إدارة الضيافة في وزارة المالية تبطش بالمتقاعدين مستأجري بسطات سوق الجمعة

كتب بدر ناصر

عبر عدد من المتقاعدين عن استيائهم من القرارات التعسفية التي تتخذها وزارة المالية ممثله بإدارة قسم الضيافة تجاة المواطنين والمتقاعدين في سوق الجمعة.

ورفض المتقاعدون القرار الذي اتخذته إدارة قسم الضيافة في وزارة المالية بفرض قرعة إجبارية على المواطنين و المتقاعدين والمتقاعدات لمدة 3 أشهر متواصلة بحجة الصيف والجو الحار وذلك بقيمة 627 و 171 ديناراً في عطلة العيد الأضحى حيث أصبح الإجمالي 798 ديناراً بعد أن كانت 56 ديناراً كل إسبوع منذ عشرين سنة وحتى يومنا هذا.

واستغرب المتقاعدون التأخر والتحجج بحجج واهية بشأن عدم إجراء قرعة إلكترونية (اونلاين) إسبوعية تريح وتسهل على المواطنين والمتقاعدين والمتقاعدات من الحصول على البسطات دون الحضور إلى مبنى القرعة 3 أيام متواصلة مع العلم .

وشدد المتقاعدون على أهمية عدم إعطاء الفرصة وظلم المتقاعدين والمتقاعدات من عدم دخولهم السحب الإسبوعي على قرعة البسطات وحرمانهم وقطع أرزاقهم لمدة 3 شهور متواصلة إذا لم يحالفه الحظ و الفوز بالقرعة على عكس الطريق المتبعة سابقا من قبل بلدية الكويت وهي القرعة الإسبوعية .

وأبدى المتقاعدون احتجاجهم على إلزام المواطن بمبالغ ضخمة و كبيرة على عاتقه ليعجز عن تسديدها وبالتالي عدم نزوله في سوق الجمعة ليبقى السوق شبه فارغ مما يؤدي إلى انخفاض إيرادات السوق لخزينة الدولة وهذا ما لانرضاه كمواطنين يخافون على مصلحة الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *