هيئة ” الشراكة” على طريق الإصلاح بقانون جديد سيرى النور قريباً

-حركة نشطة تجرى حالياً لاحياء الهيئة بقيادة المديرة العامة فضيلة الحسنبقانون جديد سيرى النور قريباً

مباشر نيوز | خاص

بعد سنوات طويلة بقيت فيها هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص في دائرة الغياب عن الانجازات حتي أصبحت مقبرة المشاريع والمبادرات المقدمة . علمت ” مباشر نيوز ” من مصادر مطلعة بأن المديرة العامة للهيئة فضيلة الحسن تعكف حالياً على إحداث نفضة واسعة في إدارات الهيئة تستهدف إعادة الروح لهذا الجهاز الحكومي المهم حتى يحقق أهدافه ويضع المشاريع والمباردات الناجحة على طريق التنفيذ .

وكشفت المصادر عن قانون جديد شامل جاري إعداده حالياً في الهيئة تحت اشراف الحسن هدفه معالجة كل مواطن الخلل القائمة حالياً والتي قيدت عمل الهيئة وعطلت حركة الانجاز فيها .

وتوقعت المصادر الانتهاء من القانون الجديد قريباً جداً حتى يكون على طاولة مجلس الوزراء لاقراره ومن ثم عرضه على مجلس الأمة لانجازه .

وأكدت المصادر بأن اقرار القانون سيحيي كل المبادرات والمشاريع الناجحة المقدمة من القطاع الخاص وسيضعها على طريق الانجاز بما يخدم عجلة الاقتصاد الوطني .

وأشارت المصادر إلى أن المديرة العامة فضيلة الحسن بالتعاون مع فريق مخلص من الكفاءات الوطنية قاموا بالفعل بالخطوات اللازمة لمعالجة كل مواطن الاخفاق والقصور داخل الهيئة وتنظيم اللوائح والقوانين بما يخدم مسيرة العمل ويدعم كل المبادرات التنموية التي تخدم عجلة التنمية في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *