استمرار حجز راجو الهندي بتهمة سحر معزبه رجل الأعمال الكويتي

لا تزال قضية راجو الهندي المتهم بسحر معزبه رجل الأعمال الكويتي تثير الجدل حيث رفض قطاع الأمن الجنائي تدخلات “المسحور” بإطلاق سراح سائقه راجو.

وأفاد مصدر أمني بأن رجل الأعمال حاول التدخل لاطلاق سراح راجو حيث قال بأنه يعامله مثل ابنائه ومن حقه حسب قوله ان يتمتع بأمواله مثلما يتمتعون، الا ان هذه الضغوطات لم تحظ بأي قبول، وذلك بعد اعترافات وإقرار الآسيوي باستغلالهما رجل الأعمال وحصولهما منه على اموال طائلة.

وكان شقيقا رجل اعمال يدعى (س ع م) تقدما ببلاغ قالا فيه انه حدث تغير كبير على سلوكيات شقيقهما الاكبر، حيث لاحظا في الآونة الاخيرة ان لديه بعض التصرفات والسلوكيات الغريبة وينصاع لأوامر سائقهم المدعو راجو – هندي الجنسية الذي كان يستغله ويسلب أمواله، ورغم ان السائق راتبه الشهري ١٥٠ دينارا لكن بدا عليه الغنى الفاحش فأصبحت لديه ساعة من أغلى الساعات، وغادر لبلاده لمدة اسبوع على الدرجة الاولى وتغيّر مستوى ملابسه والاحذية التي يرتديها، ولم يتوصلوا للحوالات التي يتم تحويلها لبلده، لكنهم يعلمون انه استولى على الكثير من أموال شقيقهما المغلوب على أمره دون أن يستطيع رفض طلباته.

وعقب البلاغ، راقب رجال المباحث السائق والتأكد بعد رصده من تغيّر أحواله ووضح عليه من خلال ملابسه وساعته وحوالاته وثبت انه يستغل كفيله بأمر ما ويخضع له بطريقة تثير الشك، كما تمت معرفة انه على علاقة بمشعوذ كبير ببلده وقد أحضره من موطنه على كفالة كفيله المغلوب على أمره وأسكنه بشقة فاخرة.

هذا، وتم ضبطهما، حيث اقر السائق والمشعوذ بأنهما استخدما طلاسم للسيطرة على رجل الاعمال وتمكنا من السيطرة عليه والاستيلاء على مبالغ كبيرة، وارشدا رجال المباحث الجنائية على مبالغ مالية طائلة تحصلا عليها من رجل الاعمال مؤخرا وأوراق شعوذة وطلاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *