السيد “أحمد المنفوحي”…لصالح من يتم”تطفيش” المورد الكويتي ؟!

وحدة المشتريات في البلدية تعاقب الموردين الكويتيين الجدد حتى لا يعودوا مرة أخرى !!

– مواطن ورّد ” جهاز تلفزيون” ولم يحصل على حقه منذ عام !!

خاص ” مباشر نيوز “

تشهد وحدة المشتريات في بلدية الكويت التابعة لادارة المناقصات واقعاً مريراً يستدعي تدخلاً عاجلاً من المدير العام أحمد المنفوحي لمحاسبة المتسببين بتطفيش المورد الكويتي وكأنها تريد احتكار العمل على مجموعة معينة دون سواها .

ويحكي مورد كويتي لـ” مباشر نيوز” ما تعرض له بسبب بعض العاملين في وحدة المشتريات ومنهم موظفين غير كويتيين حيث لا يزال بعد عام من توريده تلفزيون قيمته 940 ديناراً يواجه تعقيدات غير مبررة منعته من الحصول على حقه وكأنه يتعرض للعقاب بسبب تعامله مع هذه الوحدة التي قيل عنها بأن بعض من فيها يحتكر العمل لصالح مجموعة من الموردين بحيث من يدخلها بعيداً عن هذه المجموعة سيعاقب … وهذا ما حدث بالضبط.

ويقول المواطن : سجلت بصفة رسمية لأكون مورداً للأجهزة الكهربائية وفقاً للقانون ، حيث طلبوا مني بشكل رسمي تقديم عرض سعر لشراء تلفزيون بمواصفات عالية وبالفعل قدمت أقل الأسعار وأعطوني أمر بالشراء واشتريت فعلاً التلفزيون بهامش ربح لا يذكر وقمت بتسليم الجهة الطالبة التلفزيون مع استلامي لكافة الأوراق والمستندات.

وأضاف : لكم أن تتخيلوا بأني منذ أكثر من عام أراجع بصفة شبه يومية للحصول على حقي ( 920 دينارا) ولم أتمكن حيث تبين لي بأن هناك من يتعمد اتباع سياسة التطفيش مع المورد الكويتي حتى لا يكررها ويدخل ” ملعبهم ” !

وقال : آخر ما توصلت له مع هذه الوحدة بعد آلاف من المراجعات بأنهم لا يريدون صرف حقي ولا يريدون إعادة الجهاز وقالوا لي بشكل واضح ” اذهب إلى المنفوحي ” !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *