مواطنون يناشدون مدير عام “التأمينات”حل أزمة معاملاتهم المعطلة بسبب “البوابة الإلكترونية ” !!

مباشر نيوز

لم تفلح المناشدات وصرخات المواطنين المعطلة مصالحهم في تحريك المعنيين في المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية لإصلاح “سستم” البوابة البوابة الإلكترونية في المؤسسة التي تحولت إلى مقبرة للمعاملات.

ورغم مرور أيام طويلة على هذه المناشدات التي سبقتها مطالبات مباشرة من المواطنين داخل المؤسسة بإنهاء هذا الوضع الذي يعرقل معاملاتهم لاسيما المتعلقة منها بالشركات إلا أن الوضع لا يزال كما هو حيث لا انجاز يذكر .

وناشد المواطنون المعنيون بهذه المعاملات المعطلة المدير العام مشعل العثمان بالتدخل لحل هذا الإشكال الذي تحول إلى أزمة حقيقية يواجهونها رغم أنها مجرد معاملات بسيطة لاتحتاج الا لتوقيعات من المسؤولين !!

وكان هؤلاء المواطنين قدموا لـ” مباشر نيوز” ما يفيد بحقيقة هذا الوضع الالكتروني الذي تشهده هذه البوابة الإلكترونية حيث المعاملات تبقى فيها معلقة بلا ردود في حين لا يكترث بعض الموظفين عندما يتم مراجعتهم في مبنى المؤسسة للاستفسار حيث يردون ” انطروا الرد على البوابة الإلكترونية ” وبعد طول انتظار لاشيء يتحقق !!

ويؤكد المواطنون أن أبسط المعاملات التي لاتحتاج أحياناً إلا لتوقيع أو ختم لاتنجز وتبقى عالقة لتعلق وتعطل مصالح الكثير بلا مسؤولية من المعنيين الذين لا يراعون ماذا يعني هذا التعطيل للكثير وما سيسببه من مشكلات مالية وادارية لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *