الأخضر يكتب التاريخ

قلب المنتخب السعودي الطاولة على المنتخب الأرجنتيني، وحوّل تأخره بهدف واحد، إلى فوز بهدفين، في أولى مباريات المجموعة الثالثة من المونديال القطري.

واستطاع «الأخضر السعودي» تحويل مجرى المباراة التي شهدت في شوطها الأول هدف النجم ليونيل ميسي من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق اللاعبين عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 49، وسالم الدوسري في الدقيقة 53.

وتألق الحارس السعودي محمد العويس في الذود عن مرماه، من خلال إبطاله مفعول العديد من الهجمات والتسديدات الأرجنتينية على مدار شوطي اللقاء، وخصوصاً بعد تقدم «الأخضر» بالنتيجة في الشوط الثاني.

وكان الشوط الأول من اللقاء قد شهد سيطرة أرجنتينية، ومحاولات سعودية، في وقت ألغى الحكم هدفين آخرين للمنتخب الأزرق أحدهما عن طريق ميسي نفسه، والثاني عن طريق المهاجم لوتارو مارتينيز بداعي التسلل.

وكان بارزاً اعتماد الأخضر السعودي على إيقاع نجوم الأرجنتيني في مصيدة التسلل، واستبسال الدفاع السعودي في رد الهجمات، وهو ما أعطى نتيجة بعد استفادة «الأخضر» من الفرص القليلة التي نفذها على مرمى إيميليانو مارتينيز طيلة اللقاء.

أثبت أبطال المنتخب السعودي لكرة القدم انه لا مستحيل في كرة القدم، فهي دائماً تعطي النتائج لمن يعطيها من مجهوده وعرقه وطاقاته داخل المستطيل الأخضر، ونجحوا في تحطيم الاسطورة الارجنتينية بقيادة الاسطورة ليونيل ميسي ورفاقه وليثبت أبطال الاخضر ان المستحيل ليس سعودياً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *